الأربعاء، مايو 04، 2011


ۆديْ بمسااآإء . . [ الأربعاء ] . . مَعيْ تدعوَنِ ! !
 يِنفَگ حزن اللّيْ . . [ حَيَآتہ شِقيّہ ]</3
 وَيٌدوُم فَرّحً اللّيْ .. [ حَيَآتہ هنيّہ ]

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق