السبت، مايو 07، 2011



اللهُمّ عَافنِي في بَدني ، اللهُمّ عافنِي في سمعِي ، اللهُمّ عافنِي في بصَرِي ، لا إلَه إلّا أنت .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق