الأحد، مايو 29، 2011




نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


تجي نصغر ؟!!
تجي نعيش الحياة صغار ؟
تجي نكرّر طفولتنا ؟
ترى صعبه نكون كبار !!
مدام أن أكثر الأشياء ,
الجميله بالعمر تُلغى !!
وفي لحظة جهل تنهار ..
وكل الذنب صرنا كبار !
. . وكل الذنب صرنا كبار !
. . . وكل الذنب صرنا كبار !

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق