الأحد، مايو 29، 2011
تجي نصغر
؟!!
تجي نعيش الحياة صغار ؟
تجي
نكرّر
طفولتنا ؟
ترى
صعبه نكون كبار
!!
مدام أن أكثر الأشياء ,
الجميله بالعمر
تُلغى
!!
وفي لحظة جهل تنهار ..
وكل الذنب صرنا كبار !
. . وكل الذنب صرنا كبار !
. . . وكل الذنب صرنا كبار !
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق
رسالة أحدث
رسالة أقدم
الصفحة الرئيسية
الاشتراك في:
تعليقات الرسالة (Atom)
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق