السبت، يونيو 25، 2011




آكبت ، ۅ آكبت ، ۅ آكبت </3
 . . . 

ۅ آتحمّل آلگثيير ﻟعلو شأنھم ﻟدي
 ، 

                    ۅ ﻟقربهم مني ٲبتلع تصرفآت منھَم

 
ۅ گلآم جآرح
;") 
!
ربمآ آلنقآش فيھ قد يزيده سوء !

ﻟ ٲصل ٳلى ː 

مرحلة آللاّمبآلآة مع آلجميع بسببھُم
 

گل ذلگ فقط
 !
لٱنني ٲحببھٓم :'') !!

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق