السبت، يونيو 25، 2011
-
آكبت ، ۅ آكبت ، ۅ آكبت </3
. . .
ۅ آتحمّل آلگثيير ﻟعلو شأنھم ﻟدي
،
ۅ ﻟقربهم مني ٲبتلع تصرفآت منھَم
ۅ گلآم جآرح
;")
!
ربمآ آلنقآش فيھ قد يزيده سوء !
ﻟ ٲصل ٳلى ː
مرحلة آللاّمبآلآة مع آلجميع بسببھُم
گل ذلگ فقط
!
لٱنني ٲحببھٓم :'') !!
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق
رسالة أحدث
رسالة أقدم
الصفحة الرئيسية
الاشتراك في:
تعليقات الرسالة (Atom)
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق