الأحد، يونيو 19، 2011

إَهَدَآَءَ لَأَغَلَىَ فَرَنَدَآَتَ,,




هنآك آششخآص .. آذھَلونِي بطيَبة قلوبھَمً !

آشعر بآلرآحہَ معهم وَكل مًآ تحدثت آليهم .. آشعر بآنِي آحبھَمً بلآ سبب ..

 فَـ يآرب لآ تحرمني منهـم 

< آآمييين

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق