الأحد، يونيو 19، 2011
إَهَدَآَءَ لَأَغَلَىَ فَرَنَدَآَتَ,,
هنآك آششخآص .. آذھَلونِي بطيَبة قلوبھَمً !
آشعر بآلرآحہَ معهم وَكل مًآ تحدثت آليهم .. آشعر بآنِي آحبھَمً بلآ سبب ..
♥
فَـ يآرب لآ تحرمني منهـم
<
آآمييين
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق
رسالة أحدث
رسالة أقدم
الصفحة الرئيسية
الاشتراك في:
تعليقات الرسالة (Atom)
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق