السبت، سبتمبر 10، 2011




شيء رائع
 أن يكون حضورنا دائماً مصدراً للإبتهاج ،و شيء رائع أن يشعر الناس أن الحياة تكون جميلة حين يكونون بقربنا ! 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق