الخميس، سبتمبر 15، 2011




كسرت بخاطري يوميتحريتك و ناديتك ولاجيت وحس القلببالاحراج.رجعت و خاطري مكسور و حزنيفوق مايوصف!خلاص أقول من قلبي"أنا آســــــف"عالازعاجو آسف منــك "ياقلبي"حطيتــــك بهالموقف!!

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق