الخميس، سبتمبر 15، 2011
كسرت
بخاطري يومي
تحريتك و ناديتك ولاجيت وحس القلب
بالاحراج.
رجعت و خاطري
مكسور
و حزني
فوق مايوصف!
خلاص أقول من قلبي"
أنا آســــــف
"
عالازعاج
و آسف منــك "
ياقلبي
"
حطيتــــك بهالموقف!!
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق
رسالة أحدث
رسالة أقدم
الصفحة الرئيسية
الاشتراك في:
تعليقات الرسالة (Atom)
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق