الخميس، أكتوبر 06، 2011






كنت أظن إن الملامح لك تبين~
كنت أظن الضيق فيني لآ مسك . . !
مو صحيح إن قلتلك "ماني حزين "
الصحيح إني " تعبت" آحسّسك !

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق