الجمعة، ديسمبر 03، 2010

 
 
 
آشْهَدُ أنَ لْـا إلْهَ إلـاّ الله وَحْدَهُ لـآ شَرِيْكَ لَهُ ، لَهُ اْلمُلْكُ وَ لَهُ اْلحَمْدْ وَ هُوَ عَلْى كُلِ شَيءٍ قَدِيْر
............................. جمعه مباركه

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق