تقول أمــيْ : .........
[ إذا ودّﮎ تشوفين الخير قدامـﮎ ~
تبسّمي وابتسمي واضحـﮎي بوجهَ اللي يعادونـﮎ ..!
واقول الخير يا يمّـهِ /
............. اشوفهِ جنّةِ اقدامـﮎْ ~
فداﮎ الضحـﮎ والبسمـهِ وفداﮎ الـﮐل لعيونـﮎ ..!
..
..
..
[ إذا ودّﮎ تشوفين الخير قدامـﮎ ~
تبسّمي وابتسمي واضحـﮎي بوجهَ اللي يعادونـﮎ ..!
واقول الخير يا يمّـهِ /
............. اشوفهِ جنّةِ اقدامـﮎْ ~
فداﮎ الضحـﮎ والبسمـهِ وفداﮎ الـﮐل لعيونـﮎ ..!
..
..
..
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق