الجمعة، ديسمبر 03، 2010

http://www.5arbe6.com/up//uploads/images/domain-748e12a72d.gif 

تقول أمــيْ : .........  

[ إذا ودّﮎ تشوفين الخير قدامـﮎ ~
تبسّمي وابتسمي واضحـﮎي بوجهَ اللي يعادونـﮎ ..!



واقول الخير يا يمّـهِ /
............. اشوفهِ جنّةِ اقدامـﮎْ ~
فداﮎ الضحـﮎ والبسمـهِ وفداﮎ الـﮐل لعيونـﮎ ..!


..
..
..

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق