الأربعاء، ديسمبر 01، 2010



لَقَدَ حَاَنَ اَلَوَقَتَ ,,

لَكَيَ اَرَمَمَ ذَاَتَيَ ...

وَاَمَلَاَ فَرَاَغَاَتَهَاَ..

وَ اَعَيَدَ تَرَتَيَبَ أَوَرَاقَيَ اَلَمَبَعَثَرَةَ
عَلَىَ اَرَصَفَةَ اَلَاَحَلَاَمَ ,,

وَاَسَتَعَيَدَ حَيَاَتَيَ مَنَ جَدَيَدَ    ... ][



هناك تعليق واحد:

  1. كـل منـا يـحـتاج بين الفـترة والأخـرى لإعادة تـرتيب
    أوراقـه ومراجـعة حساباته

    فـما حياتـنا إلا سقطـات ودروس
    نـعرف بعدهـا كيف نـقف ونسـير بطـريقة افضل مره أخـرى

    ردحذف