الجمعة، ديسمبر 03، 2010



{ .... وإن كُنـا خلـف شـاشات لا نشعـر بهـا

ولكـن
!!

............ نشعـر بـ / مـن يمـرون علينـا مـن خـلالها ..!



أهــدآء خاص لـكل من مر على مدونـتي ,,,

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق