السبت، ديسمبر 04، 2010

مَسَـآأءَ الخَيَيَر ..

اليوم التاريخ : 28-12-1431هـ
يوم السبت ,,

يومي هذا كان حلووو ..

مآ كان ممل ابد .. كل دقيقه فيه كان لها طعمها ,,

اول محاضره كانت من الساعه 8-9
د. صبآح << انسآنه تهب تهرج كثييير ,,
عورت رووسنا ما طلعت الا واحنا نقول :: يآ صبببر الأرض ...!!

بعد المحاضره جلست افطر مع وحده من صحباتي .. وشسمه 
عاد قامت تسوولف لي عن قصص الحب اللي مرت عليها بحياتهاا
الله  يهديها مدري كم مره حبت من يوم انولدت << هع


خلصنا فطور وسوالف ..
جات الساعه 9:30
عندي محاضره ,, د.محمد 
هذا انسان مسالم .. محاضراته حلوووه 

يا لبيه حتى طلعنا بدري مفروض نخلص 11:30
طلعنا 10:30

لما طلعت جلست مع الشله انوووواع الضحك والسوالف,,

بعدين جلست مع وحده من صحباتي وحششتني 
قلت خلني اسولف شوي معاها لا تزعل تفكر فيني شي..

على الساعه 12
بدأت محاضره أ. فاطمه
فلللله هالمحاضره نص ساعه تحضر 
وخمس دقايق تسولف ..
ما يبقى الا ثلث المحاضره وبعض الاحيان نطلع قبل الوقت 

بعد ما طلعت رحت لخيتوو ,,
كان عندها شغلات خلصتها 
وبعدها رجعنا البيت ,,

الله يا البيت كم اشتااااااااق له ,,
طبعا الغدآ جاهز الحين ..
بس قلت امر مدونتي الحلوه ..
قبل لا اتغدى واناآآم ,,


والحييين اودعكم ,,
وان شاء الله بكره 
اكون معاكم ,, 


BRB

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق