الجمعة، ديسمبر 03، 2010


دخيلْ ( برٍرٍردڪ ) يـ / الشتآإء لآتهدنيّ ‘‘

............ | لآترٍدنيّ عن فرٍقآإه
يوٍمٍ آنيّ نوٍيتْ!

آدرٍيّ صبرٍيّ فـ / ‘‘
بعآده
‘‘ بيذلنيّ } ..
............ " وٍبيزٍيدنيّ ‘‘ هآلبرٍد
‘‘ حنييينْ . . لآمنيّ سليتْ !
( بسْ ) تڪفىْ { علىّ
بعآدهْ
حٍ‘ َـَـَدنيّ *
............ " وٍآسترٍنيّ بـ ‘‘ دفآإ ‘‘ لآإ آشتقتْ وٍعنيتْ !


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق