الخميس، ديسمبر 09، 2010



قولوا لہ :

إني عايشہ حـياتي . . !

ما عِدتْ مِثل أول , أخاف / غِـيابہ و أحـاتي

و هذا ڪِلہ بـ فضل ربي , ودعا أُمي و [ صلاتي ]. . !



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق