الأربعاء، ديسمبر 08، 2010




أحدهُم يقول لِيَ أنّ قمّة إنّجآزآته .. جعلِي أضحكّ !
كـ حآلِ أغلَب مَن عرفتُ ،
مّمآ دفعنِي للتسآؤُل :
مَن أخبرهُم أننّي حزينّه !

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق