الأربعاء، ديسمبر 29، 2010
....
وُربِيِ
.......
وُربِيِ
مآ عَدت آهَتمْ
!
مِن زعلْ يِزعلَ ومِن رضَى يآهلآ بهَ ..
العُمرْ يَمضِي وِكِل
[
مِنآ
] ..
......
راحتهَ آهمْ
!
...........
راحتهَ آهمْ
!
..................
راحتهَ آهمْ
!
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق
رسالة أحدث
رسالة أقدم
الصفحة الرئيسية
الاشتراك في:
تعليقات الرسالة (Atom)
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق