الأربعاء، ديسمبر 29، 2010

 
....وُربِيِ
 
.......وُربِيِ



مآ عَدت آهَتمْ !
مِن زعلْ يِزعلَ ومِن رضَى يآهلآ بهَ ..


العُمرْ يَمضِي وِكِل [ مِنآ ] ..
......راحتهَ آهمْ !
........... راحتهَ آهمْ !
.................. راحتهَ آهمْ !

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق