الأربعاء، ديسمبر 29، 2010

كيف | بـ ذآكر؟


علمني .. شلون بفتح كتآبي !
كيف بـ ( أحفظ ، أكتب ، أراجع )
وأنت كل اللي فبالي !


[ اختباراتي ]
........ماهي . . ذكرى ْ دراسه ~
........ولا ضيقة : كتابه , ولا قل نوم وكئابه !
........هي | كلها تدورّ حولك ;
{ وجودك × جلستك ؛ صورتك وصوتك !
كييف بذاكرّ ؟ كيف بـ إفتح كتابي = (

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق