الخميس، ديسمبر 23، 2010





يأإبؤ متعب \..
"حنىا " من الهوىا عـ
ڷيڪ .. نـخأإأإف
ؤؤشلؤؤن..
لؤقلت : هذأإأ " يوجعنـ
ـﮱ "




{ } { }

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق