الخميس، ديسمبر 23، 2010



.. أشد الألم ..

حزن لاتستطيع الإفصاح عن اسبابه..
وتكتفي بقول ..!
أشعر بالضيق ولا أعلم لما ؟!
رغم انك تعلم يقيناَ مالسبب ..
ولكنه لا يُحكى ولا يُبكى .

*

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق