الأربعاء، ديسمبر 15، 2010


يَ / بِدَايـَآتْ الصَباحْ
قُولِي لَ مَحْبُوبِي
وشْ كَثرْ ., إشّشَتقْت لَهْ !




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق