صبآح كئيييب ,,
يصحى الوآحد على صرآآخ خووف .. ودخآن يغطي المكآن
يوم 10-1-1432هـ
في الصبآآح .. صآر إلتمآس كهربآئي ببيتنآ..
انا كنت نايمه شوي دخلت بيتوو تصحيني
تخيلوو الموقف احد يصحيك من النوم يقول ::
البيت يحتررررق قووومي ..
قمت مفجوووعه لقيت اهلي كلهم مجتمعين بالدور الارضي
شووي أصوآت الدفاع المدني والدوريات
تملى المكان ..
صراخ وبكى وخوووف
احاسسيس مؤلمه .. والوقت بطيء
مر ساعه ساعتين .. ماقدروا يسيطروون عالوضع
ابووي انهاار خلاص ..
امي ماتدري اش تسوي ومن تهدي ومن تسكت
انا في المواقف اللي زي كذا اجممممد
رحت اخر الصاله وجلست بكل هدوء
صمممت سكووون لحظات تررررقب
..... دخل ابوي ,,
:: ابششركم سليمه .. الوضع مسستقر
الحمد لله على كل حاال .. تطمنوا ما صار شي ..
الكل يكببر ويحمد ربه على السلامه
راح الدفاع المدني وتعالوا بس شوفوا شكل البيت
من الدور الثالث الييين اخر الدرج مويات وشي اسوود مدري اشهوو
دخااان عادم الدنيااا كتمه وريحه هم ..
آآهـ ياهاليوم .. مؤلم ..
جالسين نحاول نمحي آثآر الحدث
دعوأأأأأأأأأتكــم ,,
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق