الأربعاء، ديسمبر 08، 2010

يـــآآ ربُ ..
هبْ لي من لدنك : 
                            ][ فرحه ,,,
تُـشعرني أن آلحيآة آجمـلُ ممـآ أرآه ؛
.............................................  آلآن !

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق