السبت، يناير 08، 2011











لَسستْ صَآحِبةْ سُموْ,

ولَآ ابنةْ سُلطَآنْ,,!

ولآ أمِيرهْ,

"لكنْ" ,منذ أنْ أحببتكْ وانَآ اشعرْ بِ أنيْ

مَلِكهْ !









¬~)

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق