السبت، يناير 08، 2011












وش شعـَوركـ .

لمـآ تصـًحـ‘ـى مــًن نـومـَك‘ ..~

وعـٍآرف آن يــْومـَك مـًـثـل آمسـَك ..

{ وقـبلـَه

وقبلـَـه

وقبلـَه }

ملـل ‘روتيـن ‘وقـهـًر ..

لمـَآيضيق صـَدركـ بهمومـَك والنـآس حـولـكـ مـآدروآ بكـ ..




تخفـًي بآببتسـآمتك الصفرآ عنـهم ضيقتكـ ..



..........................................وـ‘ـش شـًعوركـ ؟!



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق