السبت، يناير 08، 2011






بدآخلي ّ ” شِـوق ” لو تقرآ حـروفہَ

تعرفِ إنگ بـّ آلحشآ
{ حبي آلوحيـَد } <3
و فيّ عيونيْ ” خوفِ ” / مآ وديّ تشَوفہَ
خوفَيّ منّ آلوقتِ
……[ يـآخذگ منيْ بعـيَد






ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق