الثلاثاء، فبراير 22، 2011




يَعلَم الله
من رَحَلت وفَي حَيآتَي ..!

لا جَديد ’!
وكَل مَآ ألمَح سَرآبك ..؛
.............. ~| أرتَبك الله وكَيلك !

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق