الثلاثاء، فبراير 22، 2011


وين أنام وهاجس نعاسي ( غريب) !
                   يقبّل بـ لحظه وأهلي به ( يروح ) ...!

كل ما أحاول (أنومنّي ) .. أغيب ْ ...
                              في مدينة شوق - ومَسامر ... جروح !

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق