الثلاثاء، فبراير 22، 2011
خلني
سآكت
.. ولآ تبحث في خفآي ,
. . من زمآن وقلبي في صدري
جريح
آلعطآ طبعي .. وهو |
سبة بلآي
,
. . مآدريت آن
آلزمن
.. طبعه شحيحَ ,
وآلخطآ
.. آللي هو صدق قمة خطآي ’
. . آني آتعب لآجل غيري "
يستريح
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق
رسالة أحدث
رسالة أقدم
الصفحة الرئيسية
الاشتراك في:
تعليقات الرسالة (Atom)
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق