الثلاثاء، فبراير 22، 2011


آجمل مافي آلتصوير !
انه يَلتقط لحظـآت قد لـآ تتكرر آبداً

عندما يتغيرّ شخص ما . .
لـآ يجدّ وَقتاً كافياً لِ محادثتكْ ,
لديه الوقت الكافيّ لـِ جميع اشغاله آليوميه?

" إلـآ إنت "

| إذهب بهدوء وَ غادرّ عالمه |

لـآ تسأل..!|

لما ؟
وَ كيفّ ...؟
وَ متى‘ـآ ...؟

فقط إذهب ,

وَ إتركْ لَهْ رماد الذكريات
لِ يفيقّ مِن غيبوبته يوماً

......... يبحثّ عنكْ فلـأ يجدك ..
يبحثّ عنكْ فلـأ يجدك ..
................. يبحثّ عنكْ فلـأ يجدك ..

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق