الثلاثاء، فبراير 22، 2011


،‘
حينمآ يكون آلنوم , حجّةُ لِـ آلغيآبْ عنْ وآقِعِ مُؤلٍمْ ..
هُنآ فقطْ ..!
يكونٌ الغِيآبْ . . ذُو نكْهَةِ خآصّةٌ ..!

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق