الخميس، مارس 03، 2011

آقسمْ بربيً آنآ مآعآدْ فينيِ . . للكلآمْ ! لوْ يجًي ‘ آيْ آحٍد ‘ ينآظر في [عيوني , رآ آ آ آ ح ْ , آصيح ص1 ص1 ص1

:(
وآآي ياآ بعدي..؟؟

أنثى استثنآئيه ,, حآولوا أن تقتربوا مني ,, سأجيبكم بكل شفآفيه }-

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق