الخميس، مارس 03، 2011

آَلِلِي حَكَى "فِيْنِي قَبْل لآيَقُوّل شَئ : خِلَّه يَعْدِل وَقَفْتُه ]! لآطُرْآنـي هع هع << يالبى الهياااط ق1ق1

يب يب..
لازم الواحد يفرض احترامه بتصرفاته هوو ..

أنثى استثنآئيه ,, حآولوا أن تقتربوا مني ,, سأجيبكم بكل شفآفيه }-

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق