الأربعاء، مارس 02، 2011

ابي اسوووولف ق1 << مع نفسسك .. لا لا جد قووصم خلصت اسألتي وابي اسوولف اللي يبي يسولف معاي حياه الله ووشسمه اسئله وسعه صدر يالله ق1ق1 << تووقف عند الباب تنتظرهم ض1 فوووديتكم 25 موووره ق1ق1

لبى روووحك ...
طيب كان مودك الييوم..
وكيف دوآامك..؟

أنثى استثنآئيه ,, حآولوا أن تقتربوا مني ,, سأجيبكم بكل شفآفيه }-

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق