الأربعاء، مارس 02، 2011

لو أهمِّك ، كان " قلبك " ما هجرني لمَّا : ناديته ( أبيك ) ، كان صوتك ، ماخذلني وآنا ولهانه | عليك ! لا تغيب

@,@
نآآيس,,

أنثى استثنآئيه ,, حآولوا أن تقتربوا مني ,, سأجيبكم بكل شفآفيه }-

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق