صح اني قرريب عرفتك.بس جد صررت استانس على كومنتاتك وانتظرهااوحسسيتك حبوبه وحساسه يعني جووك ششيءواذا شفتك وربي اتحمممس..لبييييييك عسسسى ما خلى منك ..ويآآليت تزوريني بمدونتي ..http://fno0osh.blogspot.com/
أنثى استثنآئيه ,, حآولوا أن تقتربوا مني ,, سأجيبكم بكل شفآفيه }-
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق