الثلاثاء، مارس 01، 2011

طيب وشسمووه بسألكم سؤال قبل ماأطلع بس ردوا كلكم بالفورم تبعي ق1 وشسمه يقولكم السؤااال شخصيتي بنظرك ؟!ووش احساسك لا شفتني متواجده بالفورم ؟ يالله كلكم ردوا وبصراحه انتظركم لبى قلووووووبكم ق1ق1

صح اني قرريب عرفتك.
بس جد صررت استانس على كومنتاتك وانتظرهاا
وحسسيتك حبوبه وحساسه يعني جووك ششيء
واذا شفتك وربي اتحمممس..
لبييييييك عسسسى ما خلى منك ..

ويآآليت تزوريني بمدونتي ..
http://fno0osh.blogspot.com/

أنثى استثنآئيه ,, حآولوا أن تقتربوا مني ,, سأجيبكم بكل شفآفيه }-

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق