الأربعاء، مارس 02، 2011

يالله يالبى انا بطووس ورااي حوسه السكول بوكرا وماسويت شئ ب_ب قولوا يارب بووكرا مايصير شئ يضيق صدري ق1 اي اقوولكم بوكرا عندنا احتفال للملك عبود ق1 ووشسمه بنحط اغاني وبنتكس وبنسوي مسابقات وهييك وانا بطلع ق1 وشسمه يالله توصون ع شئ لاسمح الله غير الفلوس ؟ هع

ق1 الله معك حيآتي ..
وماآبي غير سسلآمتك
*_*

أنثى استثنآئيه ,, حآولوا أن تقتربوا مني ,, سأجيبكم بكل شفآفيه }-

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق