الأربعاء، مارس 02، 2011

مرح ـــــــــــــبآ .. يالله نطوا ع فورمي لاهنتوا وراسكم ببوح مشاعري ق1 وسمايلاتكم .. وهاذي احلى قصيده كتبتها احببببببببها مره ق1ق1

تهبببببل قصآاييدك ..
وكلشش سمآايلآت لعيوونك..

أنثى استثنآئيه ,, حآولوا أن تقتربوا مني ,, سأجيبكم بكل شفآفيه }-

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق