الأربعاء، مارس 02، 2011

خ‘ـَطآإيُ آنيُ سآإلتُ ورٍحتُ آدورُ للغيآبُ آسبـآإب خ‘ـَطآإي آنيُ تِع‘ـلمـتُ آلوفآإءو آلنــآإس كذآإبه يامســـــآآء الشوكوليطه ق1 أخ ـــباركم ؟ ان شاء الله تمام التمام ق1

يامسسساء التووفي..
الحمدلله ,, تمااااآآمو..
..
أخبآارك أنتي..؟

أنثى استثنآئيه ,, حآولوا أن تقتربوا مني ,, سأجيبكم بكل شفآفيه }-

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق