الثلاثاء، مارس 01، 2011

بااااااكوكه ق1ق1 وشسمه اخبااركم علومكم ؟!! ان شاء الله تماامو وع قيد الحياه ق1ق1 وشسمه اللي يبي نووكته يقولي ومثل ماقلت لكم بشرط تضحكوووون ق1ق1 وايي ترى عندي علتس وحلاو مصااص اللي يبي يصف طابور هههههههههههه واللي معه واسطه يقولي واعطيه اول واحد ض1

احلــــــــــى بااك ..ابششرك نززقح
وانا صراحتووون
ابي ليييز حآآر

أنثى استثنآئيه ,, حآولوا أن تقتربوا مني ,, سأجيبكم بكل شفآفيه }-

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق