الثلاثاء، مارس 01، 2011

وُين مكَآإنك بالفصِل وُ مين جنبك وُ وَرآإك وُ هيك ؟ ، بِـ العَربيْ صَآحبآإتك معَآإك ؟ وُ أتـوَّقَـع إنِّـيْ زوَّدتهآإ بسّ مِن زمَآإن عن الكوَآسّشنزُ . . فِـ آإمَمَـآإن الله *=) ’

اخر شي اذكره بثالث ثنوي كنت قبل الاخير
جهة الجدآار
وجنبي صآاحبتي

...

لبييييك مرررهـ ونستني أسألتك رجعتني لايام زماآن

أنثى استثنآئيه ,, حآولوا أن تقتربوا مني ,, سأجيبكم بكل شفآفيه }-

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق