الخميس، مارس 03، 2011

هْو أإحَد قْألگ أإنْيَ نأقًصهَ || ضْيقَأإتَِ ؛ ......................... يـ أإخْيَ أإذآ مأإفيَگً خّيرْ ...فٍگًنُيَ شَرٍگ ..! << هفففف بس ص1

نآآاس ما تفهم..
:(

أنثى استثنآئيه ,, حآولوا أن تقتربوا مني ,, سأجيبكم بكل شفآفيه }-

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق