الثلاثاء، مارس 01، 2011

ودِّي أمُـوتْ .. اليُـوم ... وأعيـش باكـر وأشوفْ مِنْهـو .. بعـد مُوتـي فقدنـي ..! ومِنْهو حَمَلْني لِيـن .. ذِيـكْ .. " المقابـر" وأشْكـرْ أنـا .. كِـل مِـنْ كَرَمْنـي ودِفنِّـي << BAAAD MOOD

وآآي بآآد موود ..
ترآ الدنيا ولا تسسوى ..
سسوي لك كووب توركيش كفي ..
واسترخي ورووقي..
ولا تفكرين بالشغلات اللي مخربه مزاجك ..
ولو مؤقتاا
...
بانتظآآر الهبي موود لك

أنثى استثنآئيه ,, حآولوا أن تقتربوا مني ,, سأجيبكم بكل شفآفيه }-

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق