يسسسلمووو...انا عادة اطبق هالششي بس مع الناس اللي يثمر فيها//ولا بعضهم ما ينفع فيه..لانه مو متعود عالمعامله الزينهفررري ثآآنكسس كومنتاتك دآآيم حلووهـ لبييك
أنثى استثنآئيه ,, حآولوا أن تقتربوا مني ,, سأجيبكم بكل شفآفيه }-
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق