الثلاثاء، مارس 01، 2011

حلو لما تتغاظى عن خطأ شخص وترجع تكلمه طبيعي ،.،،مو معناته انك غبي وماتقدر ترد له الخطيه معناته انك ([ أصيــل )] وتسلم يد من رباك

يسسسلمووو...
انا عادة اطبق هالششي بس مع الناس اللي يثمر فيها
/
/
ولا بعضهم ما ينفع فيه..
لانه مو متعود عالمعامله الزينه

فررري ثآآنكسس
كومنتاتك دآآيم حلووهـ لبييك

أنثى استثنآئيه ,, حآولوا أن تقتربوا مني ,, سأجيبكم بكل شفآفيه }-

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق