السبت، مارس 05، 2011

ڵآ بۼيٺْ ٺڜِڪْ فيڼيّ مَآڵڪْ بَـ حيآٺِي ڼصيبْ . . . دَآمْ ڼفڛِي طآهرهْ مَآعَآڜ مِڼْ يڵۆثهَـآ بَـ ڜڪّه <~ ڵميڼ .؟

لنآآس في بالي..
يتعبووون ما يلقون علي زله

أنثى استثنآئيه ,, حآولوا أن تقتربوا مني ,, سأجيبكم بكل شفآفيه }-

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق