الجمعة، مارس 04، 2011

ياليت من هو باله اليوم مرتاح .. نومه هني يرقد وعينه قريره .. مثل الطفل لاطاح في مرقده طاح .. لا شاغله همه ولا هم غيره =") <3

اي نييييييييييييييييد
اققوى شي

أنثى استثنآئيه ,, حآولوا أن تقتربوا مني ,, سأجيبكم بكل شفآفيه }-

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق