الاثنين، مارس 07، 2011

اخطيت يوم اني طلبتك حنانك لاصرت فاقد شي وشلون تعطيه ! مهما نطق لي بالمشاعر ( لسانك ) شيٍ بدون احساس ................. ما " اقتنع فيه

رووووووووووووووووعه

أنثى استثنآئيه ,, حآولوا أن تقتربوا مني ,, سأجيبكم بكل شفآفيه }-

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق