الاثنين، مارس 07، 2011

ما قلت ما احبك ولا ابغيك تحزن ............. وقللِت احبك والتزم في وعودي ..":$ أبيك تتفهم ظروفي وتذهن .......... انا [ أحب ] شخصك وبلزم حدودي .." وٍِوٍِلكن بتلزم الص‘ـَمت وأغتال السكوت ضحكة صفرا على الجرح اتكت

*_*

أنثى استثنآئيه ,, حآولوا أن تقتربوا مني ,, سأجيبكم بكل شفآفيه }-

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق