الثلاثاء، مارس 01، 2011

جَآإيْ بِـ بآإلِيْ أسّأل ، وُ مِن زمَآإن عن الأسّئلة :P ` . . | وُشوُ الشيْ اللِّيْ حسّيتِ نفسك دآإيماً بِـ حَآإجته وُ ربيْ عطآإك إيَّآإهْـ ، أوُ صَآإر لِك إن تمنيتِ شَيْ وُ تحقَقّ لِك وَ لوُ بعَد فترَة طوُيلة ؟ وُ وُش شعوُرك بعدهَآإ ؟ > آحسني بتسطر =$ !

شششغلآت كثثثير الحمد لله على نعمه..
اخرهآآ تمنيت الفصل الأول انجح مع العلم كآن عندي سبع موآآد
ويآآرب لك الحمد والششكر نجحت فيهآ كلهآآ..وبمستوى حلوو

شعوري بعدهآآ اذا قالو لك طاآيرهـ فررحه,,
هذي اناآ وربي هيصت بششكل اآوب صآاحي من الونآسه..

أنثى استثنآئيه ,, حآولوا أن تقتربوا مني ,, سأجيبكم بكل شفآفيه }-

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق