الثلاثاء، مارس 01، 2011

كَم مَـرَّة طحتِ مِن كرسِيْ الفصِل :P ?

هع هع..
مرررتين وحدهـ بأولـى متوسط .. قمت اجآاوب وسحبت امول السخيفه الكرسي وطحت ككككككك
والمره الثآنيه.. بثآلث متوسط كآانو صحبآتي يرقصوون وانا وآاقفه عالكرسي أاششجع
ششوي جانا خبر ان الدوريات جايه<< الوكيله وابي انط بسسرعه ارجع مكاني وطحت ...ككككككك
قسسسم أايام المتوسسط هبأآآل

أنثى استثنآئيه ,, حآولوا أن تقتربوا مني ,, سأجيبكم بكل شفآفيه }-

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق